Investing.com. - تأرجحت العقود الآجلة النحاس بين المكاسب والخسائر الصغيرة اليوم الخميس، مع ترقب المتعاملين في السوق لصدور البيانات الامريكية الهامة في وقت لاحق من الجلسة وذلك بحثا عن مؤشرات أخرى حول قوة الاقتصاد والمسار المستقبلي المحتمل للسياسة النقدية.

وفي قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، تراجعالنحاس تسليم كانون الاول/ديسمبر بنسبة 0.13٪ أو 0.4 سنتا، ليتداول عند 3.195 دولار للرطل خلال التداولات الاوروبية الصباحية.

وتداولت الاسعار في نطاق ضيق بين 3.188 دولار للرطل و3.208 دولار للرطل. وفي اليوم السابق، تراجعت العقود الآجلة للنحاس بنسبة 0.44٪، أو 1.4 سنتا، لتغلق عند مستوى 3.198 دولار للرطل.

وكان من المرجح أن يجد النحاس الدعم عند 3.171 دولار للرطل وهو أدنى سعر منذ21 آب/أغسطس والمقاومة عند 3.239 دولار للرطل، اعلى سعر للنحاس منذ 26 آب/ أغسطس.

وفي الوقت نفسه، يترقب المستثمرون باهتمام بالغ صدور البيانات القادمة حول الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي في الربع الثاني والتقرير الحكومي الاسبوعي حول مطالبات البطالة الأولية بحثا عن مؤشرات أخرى على قوة الانتعاش الاقتصادي الامريكي.

وأظهرت بيانات صدرت في وقت سابق من الأسبوع أن ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة بلغت أعلى مستوى لها منذ عام 2007 في شهر آب/أغسطس في حين سجلت طلبيات السلع المعمرة أكبر مكاسب لها على الاطلاق في تموز/يوليو.

واكدت البيانات المتفائلة التفاؤل حول صحة الاقتصاد كما غذت التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد يبدا برفع أسعار الفائدة في وقت أقرب مما كان يعتقد سابقا.

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.14٪ ليتداول عند 82.36.

وارتد اليورو من أدنى مستوى له في 11 شهرا أمام الدولار فيما استمرت توقعات المستثمرين لإعادة التقييم لاتخاذ اجراءات تحفيز نقدي جديدة من قبل البنك المركزي الأوروبي.

ووفقا للتقارير، فإن البنك المركزي الأوروبي من غير المرجح أن يتخذ إجراءات تحفيز نقدي جديدة خلال اجتماعه الاسبوع المقبل ما لم تظهر بيانات التضخم يوم الجمعة في منطقة اليورو وجود مزيد من الانكماش.

وفي مكان آخر في كومكس،ارتفع الذهب تسليم كانون الاول/ديسمبر بنسبة 0.41٪، أو 5.30 سنتا ليتداول عند 1.288.70 دولار للأونصة، في حين ارتفعت الفضة تسليم كانون الاول/ديسمبر بنسبة 1.09٪، أو 21.3 سنتا ، لتتداول عند 19.68 دولار للأونصة.

وارتفعت أسعار الذهب حيث ساعدت التوترات الجيوسياسية الجارية في أوكرانيا والعراق في الضغوط على بيع الأسهم الأمريكية ومنعها من الارتفاع.

وارتفع مؤشرستاندرد اند بورز 500) فوق مستوى 2000 لليوم الثاني على التوالي يوم الاربعاء.

بدء التداول
تابعنا على الشبكات الإجتماعية!
دردشة حية
اترك تعليقاً